burger menu
رئيس التحرير : مشعل العريفي

تفاصيل جديدة بشأن مباراة اعتزال لاعب الهلال السابق طارق التائب

تابعوا المرصد على Google News وعلى سناب شات Snapchat

سبورت المرصد: استقر طارق التائب ، لاعب الهلال السابق ، على مواجهة الأهلي المصري في مباراة ودية تقام خلال مهرجان اعتزاله تحت رعاية معالي المستشار ، تركي آل الشيخ ، رئيس الهيئة العامة للترفيه.
وكان مجلس إدارة الأهلي المصري ، برئاسة محمود الخطيب ، قد أعطى الموافقة على مشاركة الفريق المقررة أمام الهلال لتلبية رغبة النجم الليبي طارق التائب.
وتواجد التائب في الأيام القليلة الماضية بالفرع الرئيسي للأهلي المصري ، حيث التقط صورا تذكاريا مع سيد عبدالحفيظ ، مدير الكرة بالنادي ، بجانب الإطمئنان على صحة أسطورة الكرة الأفريقية ، محمود الخطيب ، العائد بعد رحلة علاجية في فرنسا.
تقارير صحفية كشفت موعد إقامة مهرجان اعتزال التائب المقرر بين الأهلي المصري والهلال ، وذلك بعد النقاش الذي جرى بين عبدالحفيظ والسويسري رينيه فايلر المدير الفني، لاستطلاع رأيه، لتحديد الموعد المناسب في إطار الإرتباطات المحلية والقارية للأهلي خلال الفترة المقبلة.
وأكدت التقارير ذاتها على ان مباراة اعتزال التائب ستقام بين فترة 15 إلى 30 يناير 2020 دون تحديد ملعب المباراة حتى الآن.
وخاض طارق التائب مسيرة مميزة في الدوري السعودي للمحترفين مع الهلال منذ عام 2006 حتى عام 2009 ،و لعب معهم 55 مباراة سجل خلالها 15 هدفًا، قبل خوضه تجربه قصيرة في السودان مع هلال الساحل لمدة شهرين.
وعاد التائب بعدها للملاعب السعودية مجددا، ولكن هذه المرة عن طريق نادي الشباب والذي استمر معه حتى عام 2010، ليقرر بعدها العودة مجددا إلى فريقه السابق أهلي طرابلس.

arrow up